حساب جديد
إجابات - خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية طرح إجابات على أسئلة الغير.
المتنافسين الأقوى حالياً

لهذا الأسبوع:

44,145 الأسئلة

148,074 إجابات

36,735 التعليقات

8,644 المستخدمون

هل دواء كوراكني آمن رغم الآثار الجانبية الخطيرة

+5 تصويت
884 مشاهدة سُئل يونيه 23, 2013 في بوابة الطب والصحة من liotnon مبتدئ ( النقاط 332 )
تم إعادة الكلمة الدليلة يونيه 24, 2013 من شيماء - إدارة الموقع

إجابة واحدة

0 تصويت
هذا الدواء له الآثار الجانبية وتختلف من شخص الى آخر ولا يكمن التكهن بمدى احتمال ظهورها
الشيء المؤكد هو انه كلما ارتفع مقدار الجرعة المتناولة في اليوم كثرت امكانية ظهور الآثار الجانبية مثل :
جفاف البشرة والتهابها
جفاف الأنف والعينين والفم
تساقط الشعر
أوجاع في الرأس وآلام في المفاصل
حساسية جلدية من أشعة الشمس
اضطرابات في الجهاز الهضمي
 من الأفضل يجب تناول هذا الدواء تحت اشراف طبيب متخصص لتفادي الأعراض الخطيرة
أجيب عليه يونيه 24, 2013 من haitam el hadad عالم ( النقاط 213,490 )
والله إني إشتريته مند شهر تقريبا وكلفني كثيرا مع تحاليل طلبتها الطبيبة _الطب العام_ لاكن لما قرأت النشرة خفت كثيرا ولم أعرف ماذا أفعل

قد يهمك أيضاً

+2 تصويت
2 إجابات 3,032 مشاهدة
3,032 مشاهدة سُئل يونيه 8, 2013 في بوابة الطب والصحة من liotnon مبتدئ ( النقاط 332 )
+4 تصويت
1 إجابة 60 مشاهدة
0 تصويت
2 إجابات 8 مشاهدة
+3 تصويت
4 إجابات 55 مشاهدة
+1 تصويت
2 إجابات 60 مشاهدة
...