حساب جديد
إجابات - خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية طرح إجابات على أسئلة الغير.
المتنافسين الأقوى حالياً

لهذا الأسبوع:

43,111 الأسئلة

144,057 إجابات

36,259 التعليقات

8,386 المستخدمون

هل دواء كوراكني جيد

+2 تصويت
3,022 مشاهدة سُئل يونيه 8, 2013 في بوابة الطب والصحة من liotnon مبتدئ ( النقاط 332 )

عدد الإجابات 2

+1 تصويت
ان هذا الدواء يعتبر من الأدوية الخطرة نوعا ما اذ يجب متابعته دائما
أجيب عليه يونيه 8, 2013 من mahdifox مستشار ( النقاط 50,698 )
+1 تصويت
عقار curacne 20 هو من مشتقات فيتامين (أ) وهو من العلاجات الفعالة والمفيدة في علاج حب الشباب، وعادة ما يوصف هذا العقار في الحالات الشديدة من حب الشباب والتي تحدث آثاراً أو ندباً بالجلد، وليس كل أنواع حب الشباب، ولكن لهذا العلاج الكثير من المحاذير والآثار الجانبية، والتي يجب مناقشتها مع الطبيب المعالج، والتي يجب التعرف عليها قبل البدء في العلاج.

ليس من الآثار الجانبية المعروفة لهذا العقار حدوث عقم عند الرجال، أو السيدات، ولكن يحذر تناوله أثناء الحمل، ولمدة على الأقل من شهر إلى ثلاث أشهر قبل الشروع في الحمل، وذلك بالنسبة للسيدات؛ لأنه يسبب تشوهاً في الجنين.

يقوم المريض بعمل صورة للدم ولكيمياء الدم (والتي تحتوي على وظائف الكبد والكلى والدهون والسكر و...) قبل البدء بالعلاج واعتبار نتائج هذه الفحوصات هي خط الأساس بالنسبة له، ثم يتم وصف وتناول العلاج، وتعاد هذه الفحوصات بعد أسبوعين من تناوله في البداية، ثم مرة شهريا بعد ذلك لمدة ستة أشهر، وهي فترة العلاج تقريبا لمراجعة تقييم التحاليل الطبية، والتأكد من عدم وجود تغير بها، وللاطمئنان أن كل شيء على ما يرام.

وفقكم وحفظكم الله.
أجيب عليه يونيه 8, 2013 من الفقير الى الله مستشار ( النقاط 70,654 )
جازاك الله خيرا على هذا الجواب وإن شاء الله سأستخدم هذا الدواء رغم أنه خطير وأن حب الشباب عندي ليس بهذه الدرجة
السلام عليكم
انا بستعمل علاح كوراكني من شهر ونص ولسى الحبوب ما زالت تظهر مع اني متابعة العلاج مع طبيبتي بس النتيجه ما ارضتني ولا حسيت في تحسن . هل من الممكن ان الجرعه التي اعطتني اياها قليلة او ان هناك شيء اخر سببه شيء اخر

قد يهمك أيضاً

+5 تصويت
1 إجابة 876 مشاهدة
...