حساب جديد
تم الإنتقال إلى الموقع الجديد! Ejabat.co يمكنكم إستخدام نفس بيانات الدخول
إجابات - خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية طرح إجابات على أسئلة الغير.
تم الإنتقال إلى الموقع الجديد! Ejabat.co يمكنكم إستخدام نفس بيانات الدخول

حول الموقع

أهلًا ومرحبًا بكم في "إجابات دوت كوم"

الموقع تم إنشاؤه في يوم السبت 22 ديسمبر 2012 على العنوان التالي http://www.ejabat.com

الموقع يمكنك من طرح الأسئلة في شتى المجالات وتلقي الإجابة عليها. "إجابات دوت كوم"  يرنو نحو إعداد بيئة مثمرة يتم فيها دمج الخبرات والمعلومات وتشجع على التعاون لأن الموقع يقوم أساسًا على نشر المعرفة ودعم المحتوى العربي في شبكة الإنترنت.

الموقع يقوم على جهود مشتركيه كي يدفعوا بالموقع للأمام بطرح الأسئلة والإجابة عليها وإتاحة قنوات اتصال جديدة بين الناس.
موقع "إجابات دوت كوم" يعمل بنظام نقاط المكافأة لتشجيع المستخدمين في المشاركة، طرح الأسئلة والإجابة السريعة الوافية والمفيدة بجمع النقاط وكذلك الانتقال من رتبة لأخرى حسب ترتيب الرتب ووفقًا لنشاط العضوية من عضو جديد إلى عالم في المجال الذي يجيب عنه ولا ننسى نظام ترشيح أفضل إجابة إذ يتاح لكل المستخدمين التصويت على الإجابة واختيارها كأفضل إجابة.

وبما أن الطابع المعرفي هو ما يجب أن يكون الغالب الأعم، فمن المؤكد أن نشر أي سؤال لا معنى له أو مسيء لأشخاص أو لأديان أو حتى نشر الصور الإباحية أمر ممنوع منعًا باتًا لأنه إذا تم ذلك سيتعرض صاحب السؤال أو التعليق أو الإجابة أو الصورة للحظر فورًا.

وهذا لا يمنع من وجود بعض المخالفات والتي ستحاول الإدارة جاهدة في تداركها ليكون بيننا في عالم الإنترنت موقع معلوماتي يقوم على السؤال والجواب خالي من الشوائب.
ثم إنه يفضل الاجتهاد العلمي والمعرفي في إجابة الأسئلة المطروحة، أما إن كانت الإجابة منقولة عن منتدى أو موقع آخر، فيجب ذكره للأمانة.
ولمساعدة الإشراف والإدارة في ذلك تأتيك خدمة الإبلاغ عن إساءة مع الحفاظ على سرية الهوية أو عرض الاقتراحات والشكاوى في تصنيف الاقتراحات والشكاوى ذلك لأن الموقع يقوم على الاحترام فيما بين المشتركين والمنافسة الشريفة العلمية وإذا تأكد لدينا خرق الشروط المنصوص عليها للاستخدام؛ يجوز للإدارة حظر المستخدم فورًا.

بمجرد الاشتراك في "إجابات دوت كوم" ستصلك رسالة التفعيل على البريد الخاص بك الذي أدخلته عند اشتراكك بالموقع http://www.ejabat.com.

من الأفضل أن تحفظ بيانات الدخول الخاصة بك للرجوع المستقبلي أما في حالة فقدان كلمة المرور يمكنك الضغط على "نسيت كلمة المرور" وإدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الخاص بك كي تصلك بياناتك من جديد.

ويتيح لك موقع "إجابات دوت كوم" إمكانية تعديل المشاركات الخاصة بك، علمًا بأن للإدارة الحق الكامل في تعديل المشاركات الخاصة بك وحذفها وتغيير تصنيفها إذا كان هناك أي خطأ أو حتى إساءة استخدام.

ولا داعي لأن ننسى أن راحة المستخدم هي الأساس، فإن مراسلة المشرفين والإدارة مسموحة وذلك إن كان لديك أي استفسار أو سؤال بشأن تعديل أو حذف تم من قبلها.

هذا بجانب إنه بإمكان كل عضو من الأعضاء مراسلة بعضهم بعضًا بعد مشاهدة بيانات المستخدم المتاحة. ثم إن الموقع يتطور تدريجيًا من حيث الشكل والمضمون وخدمة البحث في الموقع متاحة وبالتدريج سنعمل على تطويره أكثر وزيادة التصنيفات الأساسي منها والفرعي.

ويمكنك متابعتنا أيضًا على  Facebook و Twitter كي تكون متابعًا لكل جديد.

...